-->

تصفيات اليورو منتخب اسبانيا

تصفيات اليورو منتخب اسبانيا
تصفيات اليورو منتخب اسبانيا


تصفيات اليورو منتخب اسبانيا:

في تصفيات اليورو منتخب اسبانيا المباراة الأولى من  روبرت مورينو  كما  مدرب ، عرفت إسبانيا كيف تقدم أفضل ما لديه أكثر الأيام المجيدة مع كرة القدم ، ترك الفريق شعورًا رائعًا في بوخارست ضد أحد أكثر المنافسين تعقيدًا في المجموعة الأوروبية للتأهل. 

استحق الفريق الحصول على نتيجة أوسع من رومانيا ، حيث لم يفزوا أبدًا. لقد تخطى منافسه في جميع جوانب اللعبة ، على الرغم من أن 1-2 قاد اللعبة إلى نوبة قلبية ، مع  Kepa تأمين النصر في المراحل النهائية في اثنين من الإجراءات المعجزة .

على الرغم من النتيجة النهائية لرومانيا ،  حافظت إسبانيا على انتصاراتها الكاملة  وفي خط الاستواء ، فقد تجاوزت بالفعل سبع نقاط في التصنيف الثالث ، النرويج. تواصل رومانيا برصيد سبع نقاط في المركز الرابع للمجموعة. 

بداية الشوط الاول المتعة والاثارة:
بدأت أسبانيا  اللعبة بكثافة ونضارة. أظهرت الدقائق الرسمية الأولى لروبرت مورينو إيديولوجية المدرب الجديد ، الذي استقطب فريقًا من الإلهام الجريء والجريء والرأسي ،  بفضل الطاقة التي قدمها لاعبون من U21 (فابيان وكيبالوس)  ومع الجديد والمجدّد من جديد. نسخة من بعض قدامى المحاربين مثل Jesús Navas ، مستوحاة للغاية من الجانب الأيمن ، حيث  اقتلع كارفاخال .

في الهجوم ، أعار رودريجو وكيبالوس الفرقتان إلى ألكاسير ، الذي كان على وشك فتح التسجيل في أول تبادل بضربة رأسية  . تم إيقافه من قبل حارس المرمى الروماني ، تاتاروسانو ، الذي سيصبح تدريجياً أفضل فريق له.

لعبت كونترا رومانيا بخمس دفاعات: ثلاثة منها مركزي واثنتان جانبيتان تركتا وسط الملعب غير مأهولة بالسكان (Deac و Marin و Stanciu بالكاد أزعجوا قلب إسبانيا)  وهذا الأمر يجعل جميع أمتعتهم الهجومية تنطوي على إمكانية الصيد  رشا

نتائج مباريات اليوم:
لكن أسبانيا عرفت كيفية فرض تسلسلها الهرمي من الدقيقة الأولى: بحث ألكاسر عن الحياة ليرمي دون رقابة ، تحرك فابيان جيدًا كقيادة  عجلة القيادة  (ممتاز لاعب نابولي في الممر العمودي) ، التقى الفريقان في الهجوم والدفاع ،  سيبالوس لقد لعب بكل سهولة وإبداع  ولورينتي حقق أداءً رائعًا في مركز الدفاع مع سيرجيو راموس. كان موقف الفريق وراء الشبهات .

كان القبطان هو المسؤول عن فتح التهديف بالضبط  : لقد فعل ذلك بضربة جزاء ، بعد ضربة في المنطقة الرومانية من Deac إلى Ceballos أشار إليها Aytekin. وسجل راموس ركلة جزاء عندما تم الانتهاء من نصف ساعة من اللعب.

من هناك ،  ضغطت إسبانيا على المعجل . اعتاد نافاس على تعميق فرقته ،  كما ضرب ألبا على اليسار  ، وكان رودريغو وألكاسير قد تعرضا لصدات صريحة ضد التتاروسانو. ردود أفعال ممتازة ، توقف حارس المرمى الروماني كل شيء ودعم فريقه خلال الشوط الأول. 

مباريات اليوم اسبانيا ضد رومانيا:
ومع ذلك ، في بداية الشوط الثاني لم يكن بإمكانه فعل أي شيء ضد أفضل مزيج من أسبانيا طوال المباراة:  من الجزء الأمامي من المنطقة ، تسرب الأندلسي  تمريرة ممتازة من الخارج إلى تأسيس جوردي ألبا ، الذي كان لديه فقط لتمكين Alcacer على خط المرمى.

لقد كانت مسرحية كورالية كافأت وضع ورؤية لعبة بعض اللاعبين  المرتبطين ارتباطًا وثيقًا باللعبة والرغبة في تجميع المزايا في أول مباراة لمورنو . بفضل هدفه ، يحتفظ Alcácer بشخصيات تسجيل رائعة في الفريق الوطني. 

اهداف مباريات اليوم:
0-2 بالتأكيد افتتح اللعبة: رومانيا حاولت أن تتقدم إلى الأمام. دخل Andone عبر Keseru لمحاولة تنشيط الهجوم وقصر ديبورتيفو السابق المسافات القصيرة بعد فترة وجيزة ، لينتهي من بين نافاس وسيرجيو راموس. إنه أحد الموضوعات المعلقة في إسبانيا: يجب أن يتحسن الاختيار في الكرات المتقاطعة إلى المنطقة وفي المسرحيات الثانية . 

أعطى هدف Andone الأجنحة لفريق Contra. أثار أندون هجوم فريقه وعانت أسبانيا. المباراة متطابقة وفي بعض الأحيان ، ضربت رومانيا التعادل.

عرف كيف يبرد الجو في أسبانيا من خلال امتلاك الكرة. لديها لاعبين للعب في ثابت وطباعة وتيرة أكثر المحمومة. لاول مرة سارابيا ، لاعب كرة قدم دعا إلى الحصول على مهنة طويلة في المنتخب الوطني.  كانت له آخر فرصة رائعة لإسبانيا في المباراة ، بعد جولة على الجناح الأيمن . 

كورة اون لاين مباريات اليوم:
في غياب عشر دقائق ،  طرد Aytekin Llorente لاعتراضه هجوم رومانيا في قرار احتجاجي  للغاية من قبل اسبانيا. ألقى هاجي الخطأ ، دون عواقب ، لكنه كان مجرد لمسة من الاهتمام للاختيار ، الذي سعى لتدفئة وإنقاذ النتيجة.

ضحى روبرت مورينو الكاسر  لدعم الفريق مع دخول ماريو هيرموسو . في الدقائق الأخيرة ، اكتسب التحكم الإبداع. كان الأمر يتعلق بتأمين النقاط الثلاث على الطريق المؤدي إلى البطولة الأوروبية ، وإذا أمكن ،  الحفاظ على هدف استكمال التصنيف المثالي ، برصيد 30 نقطة من 30 .

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي