-->

ملخص ونتيجة مباراة ألمانيا ضد هولندا

ملخص ونتيجة مباراة ألمانيا ضد هولندا
ملخص ونتيجة مباراة ألمانيا ضد هولندا

ملخص وونتيجة مباراة ألمانيا ضد هولندا:

ملخص ونتيجة  مباراة ألمانيا ضد هولندا سدد الهولندي دونييل مالين هدفاً متأخرًا للهزيمة للفوز 4-2 على ألمانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 في هامبورغ يوم الجمعة.

بدأ الألمان بحثًا عن فوزهم الثاني على التوالي ضد هولندا بعد فوزه الأخير بنتيجة 3-2 في المجموعة الأولى التي جمعت بين الفريقين في مارس وكانوا في المقدمة خلال 10 دقائق.

قدم بعض المدافعين الفقراء سيرج غنابري هدفا في المرمى من تمريرة من لوكاس كلوسترمان بعد أن لعب لاعب RB Leipzig خلف الدفاع الهولندي في هجوم مضاد.

حصل فريق هولندا على أفضل نتيجة في الشوط الأول ، ولكن يبدو أن ألمانيا أحرزت هدفًا أكبر بعد أن سجل جاسبر كيليسن ركلة رائعة من تسديدة ماركو روس قبل نهاية الشوط الأول بقليل ليحافظ على النتيجة 1-0 في نهاية الشوط الأول.

وقال كومان للصحفيين "لقد طلبت من لاعبي فريقي [في الشوط الأول] البقاء في اللعبة ، وعدم منحهم مساحة كبيرة ، والتحكم في الكرة بشكل أفضل". "يجب أن نستمر في ذلك وسوف نحصل على فرصنا. في النصف الثاني بدا الألمان أكثر تعبًا واستفدنا من ذلك.

بشكل عام عملنا بجد أكثر من ألمانيا لتحقيق هذا النصر.

بدا الهولنديون أكثر تهديداً في بدء الشوط الثاني وكانوا مستويًا سريعًا عندما قام Frenkie de Jong بلمسة أولى مثالية على كرة عرضية من Ryan Babel ودفن تسديدته إلى مانويل نوير مع هدفه الثاني ليحقق الهدف 1-1.

بعد ذلك بدقائق ، تصدرت هولندا التقدم من ضربة ركنية بعد أن أنقذ نوير ضربة رأس قوية من فيرجيل فان ديك ، حيث ارتدت كرة عرضية إلى ممفيس ديباي الذي تم تحويل كرة عرضية من القائم القريب إلى المرمى من قبل مدافع ألمانيا جوناثان تاه .

أعطت كرة اليد المثيرة للجدل لـ De Jong ألمانيا فرصتها في التعادل من الموقع ، وأرسل اللاعب Toni Kroos اللاعب Cillessen بطريقة خاطئة من ركلة جزاء إلى أن سجل هدفين لكل منهما.

قبل عشر دقائق من نهاية المباراة ، سمح الهبة الألمانية لجورجيو فيجنالدوم بالتسلل إلى داخل الصندوق والتسلل إلى مالين ، الذي انتهى بفوزه على نوير.

وضع Wijnaldum النتيجة دون أدنى شك بعد فترة وجيزة ، حيث أنهى هجومًا مضادًا سريعًا مع الانتهاء من المرة الأولى من Memphis 'تمسك بالعارضة إلى فرحة الدعم المتنقل.

وقال يواكيم لو مدرب المانيا للصحفيين "لعبنا دون مستوى مهاراتنا وقدراتنا." "كان الفريق الهولندي هو الفريق الأفضل واستحقنا الخسارة. لقد تقدمنا ​​إلى الأمام ولكن لم أشعر قط بأننا كنا نسيطر على اللعبة.

"استمر الهولنديون في الضغط ثم انتهى بنا المطاف بلعب كرات عالية. هذا ليس ما كنا نخطط للعبه. سنحتاج الآن إلى تحليل هذه اللعبة واستخلاص استنتاجاتنا"

كانت المباراة دليلاً آخر على القضايا الدفاعية لألمانيا حيث تسلموا أربعة أهداف في مباراة لأول مرة منذ مباراة ودية ضد الأرجنتين عام 2014. آخر مرة حدث فيها في مباراة تنافسية قبل الخسارة أمام هولندا كانت في عام 2012 ضد السويد في تصفيات كأس العالم.

تترك النتيجة لألمانيا برصيد تسع نقاط من أربع مباريات ، بفارق ثلاث نقاط عن أيرلندا الشمالية المتصدرة ، التي تواجهها يوم الاثنين في بلفاست. ينتقل الهولنديون إلى ست نقاط من ثلاث مباريات وذلك طبقا لما قالة موقع espn

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي