-->

نتائج مباريات اليوم أوساسونا ضد برشلونة

نتائج مباريات اليوم أوساسونا ضد برشلونة
نتائج مباريات اليوم أوساسونا ضد برشلونة

نتائج مباريات اليوم أوساسونا ضد برشلونة:

اخبار جوجل الرياضية سوف يدخل برشلونة الشوط الأول الدولي للموسم الجديد دون الفوز خارج أرضه في الدوري الأسباني بفضل تعادله 2-2 مع أوساسونا على السدار .

يلا شوت كانت Blaugrana مثيرة للاشمئزاز في الشوط الأول ، قدمت عودة مذهلة في الشوط الثاني ولكن تم التراجع عنها من ركلة جزاء غبية من جيرارد بيكيه. وسط كل السلبية .

 يلا كورة دوريات وبطولات سجل أنسو فاتي هدفه الأول لبرشلونة ، وقد أثبت اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا كورة اون لاين أنه يستحق بالتأكيد أن يكون في الفريق حتى عندما يعود المهاجمون المصابين هذا الطفل مدهش.

الشوط الاول

اليوم السابع ضغط أوساسونا على أرض الملعب لسبع دقائق متتالية وسجل هدفا جميلا بفضل كرة عرضية رائعة من براندون وبكرة رائعة من روبرتو توريس ، برشلونة لم يفعل أي شيء على الإطلاق ، كان هذا هو النصف الأول.

الشوط الثاني

كورة لايف أدخل أنسو فاتي جاء اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا في نهاية الشوط الأول وقام بتغيير اللعبة تمامًا في غضون خمس دقائق: كانت أشواطه المباشرة تشكل تهديدًا لأوساسونا في خط الهجوم من الثانية الأولى ورأسه من كرة عرضية من كارليس بيريز وأعطى برشلونة فرصة حقيقية ل فائز مع 40 دقيقة لا يزال للذهاب.

لقد كان برشلونة مليئًا بالشباب والحياة والجوع بعد الهدف ، ومنح آرثر للفريق فرصة أكثر تمريرة وفازت بالدفاع. ضغط Barça أيضًا ، وبعد أن سرق De Jong كرة داخل نصف Osasuna ، كان Arthur هو الذي سجل بكرة جميلة في الزاوية لإعطاء Barça الصدارة واستكمال العودة.

لم يفقد أوساسونا الأمل على الرغم من هبوطه بنتيجة 2-1 وقدم عرض العودة الخاصة به ، وضغط على أنفسهم بقوة واطلق الكثير من الطلقات على المرمى التي تطلبت من تير ستيجن أن يحقق بعض الحفظات الجيدة. ثم تم استدعاء جيرارد بيكيه لكرة اليد في المربع ، مما أعطى الفرصة لروبرتو توريس لتحقيق التعادل من ركلة جزاء وتم ربط النتيجة ب 10 دقائق.

حاول برشلونة المضي قدمًا والعثور على الفائز ، وكانت لديهم فرصة ذهبية بفضل تمريرة رائعة من آرثر للعثور على كارليس بيريز ، ولكن الشاب لم يستطع أن يضع الكرة تحت إمرته وأهدر أفضل فرصة في المباراة ل برشلونة.

وجاء صافرة النهاية ، ولديه الآن أربع نقاط من المباريات الثلاث الأولى. هذا إلى جانب أداء النصف الأول الرهيب يعني أننا سنواجه أسبوعين كاملين من الشكوك والانتقادات خلال فترة الاستراحة الدولية وذلك طبقا لما قالة موقع barcablaugranes

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي