-->

جوارديولا / يشيد بالمدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان


جوارديولا / يشيد بالمدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان
جوارديولا / يشيد بالمدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان

جوارديولا / يشيد بالمدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان:

دأشاد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بشريكه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قبل سبعة أيام من اللقاء العادي للمجموعتين في التكلفة الأخيرة لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

يلتقي الموجهان في المحطة الثانية من التكلفة الأخيرة للتنافس الرئيسي في البر الرئيسي ، في السابع من أغسطس في ساحة الاتحاد في مانشستر ، على الرغم من الانتقام من النادي الملكي الذي يبحث عن جوهر خسارته في المنزل في مدريد ، 1-2 ، قبل تعليق المعارضة بسبب انتشار عدوى كورونا الجديدة.

وتأتي المباراة بعد موسم قريب طال أمده ، حيث توج ريال مدريد بالدوري الإسباني ، وخسر سيتي لقبه كبطل الدوري الانجليزي الممتاز ، لخصومه الشماليين ليفربول.

جوارديولا يقر زيدان مدرب رائع:

في اجتماع مع صحيفة دازون ، اعتقد جوارديولا أن زيدان يحرز تقدمًا لائقًا في كرة القدم وهو معلم رائع ، في مناسبات رائعة مثل مناسبات مروعة.

في اللحظة التي تفوز فيها بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا (2016 و 2017 و 2018) وحصلت على اللقب (قريب في إسبانيا) مرتين من برشلونة (2017 و 2020) ، كل شيء يعمل بشكل جيد بالنسبة لك.

زين الدين زيدان:

أنا سعيد لأن الأمور تسير بشكل إيجابي بالنسبة له ، بما في ذلك معلم برشلونة السابق ، الذي فاز معه باللقب الأوروبي مرتين (2009 و 2011).

علاوة على ذلك ، خاطب جوارديولا الإحداثيات التالية في البر الرئيسي التي ستدخلها مجموعته بعد حققنا نتيجة لائقة في المباراة الرئيسية ، ولكن إذا خرجنا عن اللعب بحيث نحتاج إلى الحفاظ على هذه النتيجة ، فسوف نواجه مشاكل لا تصدق في تمرير عليه.

لسنا بحاجة للتفكير في القليل من المهلة التي يمكن أن نعود إليها ، إذا كانت هناك مجموعة يمكنها تحقيق شيء ما ، فهذه المجموعات الضخمة ، بما في ذلك ريال مدريد.

المصدر:
الرياضية

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي