-->

لامبارد / سنقاتل من أجل الفوز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم

لامبرد / سنقاتل من أجل الفوز بلقب الكأس الإنجليزي لكرة القدم
لامبرد / سنقاتل من أجل الفوز بلقب الكأس الإنجليزي لكرة القدم


لامبارد / سنقاتل من أجل الفوز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم:

يقبل مينتور فرانك لامبارد أن مجموعته تشيلسي يجب أن تناضل من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم كل عام ، ولكن كأس الاتحاد الانجليزي السبت القريب المفوض أمام آرسنال يمكن أن تكون هي العائق أمام تحدي اللقب الموسم المقبل.

كانت اللقطة السابقة السائدة في موسمه الأول في ستامفورد بريدج كمرشد ، يقود تشيلسي من أجل الاهتمام بدوري الأبطال الموسم المقبل من خلال امتلاك المركز الرابع في الدوري الأخير في الدوري الممتاز ، بغض النظر عن خسارة المساعي المهاجم البلجيكي إيدن هزار ، الذي انتقل إلى ريال مدريد ومنعه من التعاقد مع لاعبين جدد.

تعوض تشيلسي للتو عن عدم ظهوره في عرض التبادل في الموسم الماضي ، حيث قاموا للتو بتمييز المهاجم الألماني تيمو فيرنر من لايبزيغ وصانع الألعاب المغربي حكيم زياش من أياكس أمستردام تحسبًا للموسم المقبل.

سنقاتل من أجل الفوز بلقب الكأس الإنجليزي:

يطالب لامبارد بأن فوزه على آرسنال في ويمبلي وحده لن يؤدي إلى انتصارات جديرة بالملاحظة إلا إذا انضم مع طاقة مماثلة لبناء مجموعته هذا الموسم.

وقال لامبارد يوم الجمعة إنه فوز جيد على الكأس ، لكن هذا لن يعني أي شيء إذا لم نحقق تقدمًا وتحسنًا كنادي وفي ساحة التحضير .

وقد تضمن: نادٍ كبير سيطارد ألقاب الكأس والصفوف كل عام. لقد فعلنا ذلك لفترة طويلة. في السنوات السابقة نادراً ما كان لدينا خيار ملاحقة لقب الاتحاد ، وهذا لا يعني أننا عدنا فجأة وفي تلك الصورة ، ومع ذلك سيكون تقدمًا كبيرًا بشكل عام عندما تفكر في المكان الذي نحتاج إليه للوصول إليه بعد عام واحد من الآن .

المصدر:

الرياضية

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي