-->

انترميلان يقلب الطاولة ويحتل المركز الثاني من اتلانطا في الدوري الايطالي

انترميلان يقلب الطاولة ويحتل المركز الثاني من اتلانطا في الدوري الايطالي
انترميلان يقلب الطاولة ويحتل المركز الثاني من اتلانطا في الدوري الايطالي


انترميلان يقلب الطاولة ويحتل المركز الثاني من اتلانطا في الدوري الايطالي:

احتل إنتر ميلان المركز الثاني من أتالانتا ، بفوزه على نابولي 2-0 ، في افتتاح المرحلة 37 من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم ، بينما حقق أتالانتا انتصاراً قاتلاً في المباراة الأولية ، بالمثل الثلاثاء ، أمام مضيفه بارما 2-1.

رفع نابولي رصيده إلى 79 نقطة ، نقطة واحدة أمام أتالانتا ، وسيتم اختيار الفائز الثاني في المرحلة الأخيرة ، الأحد المقبل ، عندما تلتقي المجموعتان وجهاً لوجه في بيرغامو ، مدركين أن التعادل كافٍ لإنتر ميلان.

في المباراة الرئيسية ، لعب نابولي بدون المهاجم البلجيكي دريس ميرتنز ، أفضل هداف في تاريخه بسبب التعليق.

يحتل انترميلان المركز الثاني من اتلانطا في الدوري الايطالي:

بعد أن أهمل المهاجم البلجيكي ، روميلو لوكاكو ، أفضل هداف إنتر ميلان هذا الموسم (23 هدفا) إساءة استخدام خطأ حذر ، دانيلو دامبروزيو السائد فيما يتعلق بفتح التسجيل برصاصة زحف ، من تركيز العقوبة من افتتاح المباراة سجل (11).

أحرز المهاجم النظيف ، بيوتر زيلينسكي ، تسديدة مذهلة من 25 مترا ، أعاقتها حارس المرمى سمير هاندانوفيتش (24). عند هذه النقطة ، أطلق لورينزو إنيسيني كرة قريبة من القائم الصحيح (34).

أنتونيو كونتي ، مدرب إنتر ميلان ، الذي حصل على بطاقة صفراء من مسؤول المباراة ، من أجل إعادة صياغته يتحدى خياراته ، وقد حقق تحسنًا عدائيًا ، وأزال تشيلي الكسيس سانشيز ، وبدلاً من ذلك الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

تضمن مارتينيز قبل فترة طويلة الهدف التالي ، بعد تسديدة مذهلة من 25 مترًا (74) ، مما رفع رصيده إلى 14 هدفًا هذا الموسم.

يحتل انترميلان المركز الثاني من اتلانطا:

عاد انترميلان من حلبة ساو باولو بفوزه على نابولي 3-1. في تنسيق أتالانتا-بارما ، افتتح السويدي ديان كولوسيفسكي التسجيل لبارما (43) ، بينما سجل الأوكراني رسلان مالينوفسكي (70) والأرجنتيني بابو جوميز هدفي الزائرين (84).

ستكون مواجهة أتالانتا وإنترميلان الاختبار الأخير للأول ، قبل موقفه مع باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 12 أغسطس في العاصمة البرتغالية لشبونة ، والتي ستقام بمواجهة فردية إطار العمل.

وصل أتالانتا إلى هذه الوظيفة من أهم التنافس في البر الرئيسي ، في أول استثمار له منذ فترة طويلة ، بعد أن أنهى الفترة الأخيرة من "سيري أ" في المركز الثالث.

حافظ النادي الشمالي على سجله متحررًا من الضربات ، للمباراة السابعة عشر متتالية في المجموعة (13 انتصارًا ، أربعة تعادلات) والتاسع عشر في جميع المنافسات ، حيث عاد الدمار الأخير إلى 20 يناير ضد سبال.

المصدر:
الامارات اليوم

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي