بي بي سي كورة / انباء عن رحيل اسطورة كرة القدم ميسي عن برشلونة الاسباني

بي بي سي كورة / انباء عن رحيل اسطورة كرة القدم ميسي عن برشلونة الاسباني
بي بي سي كورة / انباء عن رحيل اسطورة كرة القدم ميسي عن برشلونة الاسباني

بي بي سي كورة / انباء عن رحيل اسطورة كرة القدم ميسي عن برشلونة الاسباني:

وشهد الأربعاء ، اخبار مهمة مختلفة ، تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي ، أسطورة برشلونة والدوري الاسباني ، المشهد في أعقاب إعلانه عن شوقه لمغادرة برشلونة.

بعد قرار رحيله عن برشلونة 3 أندية تتصدر سباق ضم ميسي:

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن هناك 3 أندية على استعداد للاعتداء على ليونيل ميسي قائد برشلونة في الميركاتو الصيف الحالي.

علاوة على ذلك ، كان ميسي قد فجر قنبلة زلزالية في الليلة السابقة ، الثلاثاء ، من خلال توعية ناديه الإسباني برشلونة ، بالفاكس عن شغفه "بشكل فردي" بإنهاء الاتفاق الذي يربط بينهما حتى 30 يونيو 2021.

أكد مصدر داخل برشلونة أن نجمه ورئيسه ميسي أبلغ النادي الكتالوني عبر الفاكس أنه بحاجة لإنهاء اتفاقه "بشكل فردي" ، بما في ذلك أن محامي اللاعب أرسلوا فاكسًا يبلغون فيه عن رغبة ميسي في إنهاء اتفاقه بشكل منفرد ، بموجب الشرط الذي يسمح له. على هذا النحو ، والذي انتهى في العاشر من يونيو الماضي ، ومع ذلك يعتقد النادي أن اتفاقه جوهري حتى 30 يونيو 2021.


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية ، سينشب الخلاف بين 3 أندية أوروبية مهمة للحصول على إدارات الأخطاء طوال منتصف العام ميركاتو ، بقيادة مانشستر سيتي ، وهو الاحتمال الأكثر وضوحًا لتسوية الترتيب.


قالت الصحيفة إن إدارة مانشستر سيتي بدأت في نية إنهاء الترتيب بناءً على اقتراح المرشد الإسباني بيب جوارديولا ، الذي يحتاج بالتالي إلى العمل مرة أخرى مع ميسي وإحياء ذكرياتهم الرائعة أثناء تواجدهم معًا في كامب نو.

على الرغم من تأكيد جوارديولا المسبق على رغبته في بقاء ميسي مع برشلونة حتى انتهاء مهنته ، إلا أن الموجهين الإسبان خاب أمله في دوري الأبطال مما دفعه إلى إعادة النظر في القضية.

وقال "ماركا" إن الارتباط الرائع بين ميسي وجوارديولا قد يكون له كلمة حاسمة في تحديد الهدف من الخطأ التالي ، وهو ما يجعل السيتي خطوة كبيرة أمام جميع الأندية الحريصة على الانضمام للاعب.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد نادي إنتر ميلان الإيطالي من بين أكثر الاعتراضات الممكنة التي لا لبس فيها للنجم الأرجنتيني ، وقد ارتبط اسم اللاعب بانتقاله إلى مراكزه طوال الإطار الزمني الأخير ، خاصة بعد شراء ميسي منزلًا في ميلانو قريبًا من النيرازوري إعداد التركيز.

بي بي سي كورة / انباء عن رحيل اسطورة كرة القدم ميسي عن برشلونة الاسباني
بي بي سي كورة / انباء عن رحيل اسطورة كرة القدم ميسي عن برشلونة الاسباني

وقال "ماركا" إن انتقال ميسي إلى إنتر سيعيد المواجهة بين ميسي وخصمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم يوفنتوس الإيطالي ، لنقل بيئة الكلاسيكو إلى ساحات الكالتشيو.

وأعربت الصحيفة الإسبانية عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من بين الاحتمالات القوية لدخول السباق لضم ميسي ، حيث تخيلت تخيلات النادي الباريسي حول تشكيل ثلاثي هجوم بارز ، يضم الخطأ الأرجنتيني القريب من الثنائي نيمار وكيليان مبابي. .

 برشلونة أخبر ميسي أنه لا يمكنه الرحيل مجانا: 

لن تسمح برشلونة لقائدها ، ليونيل ميسي ، بالمغادرة مقابل لا شيء خلال سوق الأفلام الصيفي الحالي ، كما يتضح من تقرير وزعته صحيفة "Game" الإسبانية.

وذكر التقرير أن ميسي أبلغ النادي من خلال مستشاره القانوني ، أنه يعتزم المغادرة مقابل لا شيء لأنه يقبل أن يفعل ذلك من خلال شرط في اتفاقه.

رد نادي برشلونة بأن اللاعب ليس لديه محتوى قانوني يسمح بذلك ، في ضوء حقيقة أن الحكم الخاص بإقلاعه الحر قد انقضى في يونيو الماضي ، مما يعني أنه يجب على الأندية تعويض مبلغ 700 مليون يورو ، تقدير العقوبة المنصوص عليها في اتفاقه في حالة حاجته للتوقيع معه.

وأوضح التقرير أن ميسي قد يكون مؤسسًا على حلقة طاعون كورونا المستجد "كوفيد 19" ويتسبب في إنهاء الموسم في أغسطس ، الأمر الذي قد يمنحه بعض الفسحة للرحيل كما تدل عليه شروط موافقته.

يقبل محامو ميسي أن أمامه سبعة أيام بعد آخر مرة من دوري أبطال أوروبا للسماح له بالمغادرة ، مما يحول القضية إلى نقاش شرعي بين الاجتماعين.

ركز التقرير على ذلك في الوقت الحالي ، ليس لبرشلونة أي هدف للاستماع إلى أي مقترحات للانضمام إلى ميسي لا تقترب من 700 مليون يورو من العقوبة المنصوص عليها في اتفاق اللاعب.

بي بي سي كورة / انباء عن رحيل اسطورة كرة القدم ميسي عن برشلونة الاسباني:

أكدت مجموعة واسعة من المصادر الإخبارية الإسبانية والأرجنتينية ، أن ميسي أرسل فاكسًا إلى منظمة برشلونة ، ذكر فيه بشكل فردي إسقاط الاتفاق ومغادرة النادي.

قام ميسي بتثقيف إدارة برشلونة فيما يتعلق بهدفه بالاستعداد مع المجموعة والخضوع للتقييمات السريرية العادية تحسبًا للموسم الجديد.

يطالب برشلونة بمنح ميسي امتياز إسقاط الاتفاق بشكل فردي ، والذي انقضى موعده الأخير في العاشر من يونيو.

فيما يتعلق بالمسؤولين عن التعامل مع أعمال ميسي ، يؤكدون أن خيار إسقاط الاتفاقية بشكل منفرد مؤهل لأن يفكر ليو في زيادة البصمة بسبب جائحة كورونا.

كان ذلك قبل أن كشفت الإذاعة الإسبانية كادينا سير أن برشلونة رد على ميسي بفاكس آخر ، الذي رفض رحلته وعلمه بشوقه للبقاء مع النادي حتى استقالته.

التقى ميسي بمعلم برشلونة الجديد رونالد كومان ، صباح الثلاثاء ، وأوضحت قناة "كواترو" الإسبانية أن البيئة كانت سيئة فيه.

وأكد التقرير أن ميسي لم يتوقع ما حصل عليه من إخطار من معلمه الجديد ، وحذر النجم الأرجنتيني من أن جميع المزايا التي حصل عليها مؤخرًا قد زالت.

أثار هذا الجنون ميسي وانتهى التجمع بعجزه عن الرد على معلمه الجديد ، علاوة على ذلك ، يبقى ميسي لموسم آخر باتفاقه مع برشلونة.

المصدر:
يلا كورة 
في الجول