-->

ريال مدريد يتسلح بالنجم هازارد امام مانشستر سيتي

ريال مدريد يتسلح بالنجم هازارد امام مانشستر سيتي
ريال مدريد يتسلح بالنجم هازارد امام مانشستر سيتي


ريال مدريد يتسلح بالنجم هازارد امام مانشستر سيتي:

لطالما صور البلجيكي موسمه الأول في مدريد على أنه ليس موسمًا لائقًا ، ولم يصل صانع الألعاب والأجنحة البلجيكية العالمية إلى درجة التوقعات والرغبات عندما ميزه النادي الملكي من تشيلسي.

سجل إيدن هازارد هدفًا واحدًا هذا الموسم في الدوري الإسباني ضد غرناطة ، لكن التفسير الأساسي في أول موسم هزيل وغير مقبول كان جروحه الثلاثة ، الأول في تنسيق باريس سان جيرمان في نوفمبر.

وبعد ذلك هدف ثان ضد ليفانتي وبعد من ذوي الخبرة في ولاية تكساس ، خوفًا من الشحن بعد اكتشافه لضربة أخرى في منطقة مماثلة (الجزء السفلي من قدمه الصحيحة).

 مدريد يتسلح بهازارد امام مانشستر سيتي:

على أي حال ، لدى نجم الشياطين الحمر فرصة أخيرة لتجنيب موسمه ، الذي واجه صعوبات عديدة ، عندما التقى مانشستر سيتي في 7 أغسطس ، وهو نوع من المباراة حيث يدخل اللاعبون الرائعون التاريخ.

زيدان:

يدرك زيدان أن يوم الجمعة المقبل سيكون يومًا مهمًا للاعبين الذين يمكنهم التعامل مع هذا النوع الرائع من المباريات وأن هازارد هو واحد من هؤلاء.

في حال وضع إيدن جودته الفعلية على الاتحاد وساد فيما يتعلق بالتأثير ، ربما سيتم حذف تأثير موسم التدفق السلبي من تاريخه ، وهو الموسم الذي سجل فيه هدفًا منفردًا في حوالي 16 مباراة.

هازارد:

يمتلك هازارد تاريخ لائق في منافسة دوري أبطال أوروبا ، وستكون مباراة سيتي التالية على الأرجح أنه اهتم بها وهي المباراة الخمسين في المسابقة ، وكان 38 منهم في مرحلة التجميع وسجل 6 أهداف ، بينما سجل 8 أهداف في دور الـ16 وهدفين في ربع النهائي ، وهدفًا إلى أجزاء متساوية في نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر:
اسبورت360

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي