-->

كريستيانو رونالدو يريد تحطيم رقم علي دائي

كريستيانو رونالدو يريد تحطيم رقم علي دائي
كريستيانو رونالدو يريد تحطيم رقم علي دائي


كريستيانو رونالدو يريد تحطيم رقم علي دائي:

اصبح اليوم البرغالي كريستيانو رونالدو ثاني لاعب يدخل نادي ال100 وذلك في لائحة افضل الاهداف الدولية ويسعي الي تحطيم الرقم القياسي الزي تحصل علية الايراني علي دائي.

سجل كريستيانو رونالدو هدفين من اروع ما يمكن يوم الثلاثاء خلال فوز منتخب بلاده حامل لقب الامم الاوربية النسخة الماضية علي منتخب السويد بهدفين دون رد في الجولة الثانية من مناقسات المسنوي الاول من امم اوروبا.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده التهديفي إلى 101 هدف في 165 مباراة، ليدخل النادي المغلق ويبقي له ثمانية أهداف للاقتراب من معادلة رقم الايراني علي دائي 109هدف.

كريستيانو رونالدو يريد تحطيم رقم علي دائي:

وصرح كريستيانو رونالدو  انا سعيد للغاية بهذا الفوز حيث سمح لنا للاستمرار علي هذا الطريق ويضا انجاز تسجيلي الهدف المئة وال 101 يجعلي في غاية السرور .

 تمكنت من تحقيق هذا الانجاز من خلال وصولي إلى 100 هدف والآن سأحقق الرقم القياسي أنا أمشي خطوة بخطوة ، لست مهووسًا لأنني أعتقد أن السجلات تأتي بشكل طبيعي.
كريستيانو رونالدو يريد تحطيم رقم علي دائي
كريستيانو رونالدو يريد تحطيم رقم علي دائي


كريستيانو رونالدو يريد تحطيم رقم علي دائي:

سجل مهاجم يوفنتوس هدفه الأول من ركلة حرة مباشرة علي بعد 25 مترا في الدقيقة 45 من زمن الشوط الاول ، والثاني من تمريرة حاسمة من مهاجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس ، والتي حولها بسديدة قوية بالقدم اليمنى في المرمى في الدقيقة 72 من المباراة.

وبالمقارنة مع الهدافين العالميين الذين سبقوه ، سجل المجري فيرينك بوشكاش 84 هدفا والبرازيلي بيليه 77 والأرجنتيني ليونيل ميسي 70 والبرازيلي رونالدو 62 والأرجنتيني دييجو مارادونا 34.

يعتبر دائي ، 51 عامًا ، أحد أهم اللاعبين في تاريخ إيران، بالإضافة إلى أهدافه الدولية ، كان لديه مسيرة غنية قادته إلى بايرن ميونخ بألمانيا ، حيث فاز بلقب الدوري عام 1999، وفي نفس العام ، حصل أيضًا على لقب أفضل لاعب في آسيا.

بعد التدريب ، حصل على جائزة أفضل مدرب في إيران عام 2006 مع نادي سايبا
وسيتمكن كريستيانو رونالدو من رفع مستوى أدائه في باقي المباريات بانتظار المنتخب البرتغالي قبيل كأس أوروبا الصيف المقبل.

كريستيانو رونالدو يريد تحطيم رقم علي دائي:

تتصدر البرتغال حاليًا مجموعتها برصيد ست نقاط ، حتى مع فرنسا ، ويبدو أنها مرشح قوي معه لقيادتها ، مع العلم أنها فازت بلقب النسخة الأولى من دوري الأمم عندما قادها كريستيانو رونالدو للفوز على هولندا في يونيو 2019.

اللافت للنظر ، أمام السويد ، حطم كريستيانو رونالدو أيضًا الرقم القياسي لتسجيل هدافي المنتخب البرتغالي ، الذي كان يحمله بيدرو بوليتا (47 هدفًا) في عام 2013 ، في مباراة فاصلة واجه فيها إبراهيموفيتش وحقق ثلاثية رائعة ( 3-2).

وقال لقد تركت بصمة في آخر مرة لعبت فيها في هذا الملعب كنت أعلم أنه إذا لعبت اليوم ، فسأترك أيضًا بصمة ، وهذا ما حدث.

كريستيانو رونالدو يريد تحطيم رقم علي دائي:

وكان مهاجم يوفنوس الايطالي ، الذي غاب عن المباراة الأولى التي كرمت فيها البرتغال ضيفها كرواتيا 4-1 ، بسبب إصابة في إصبع قدمه الأيمن.

ولم يلعب كريستيانو رونالدو أي مباراة منذ خروج السيدة العجوز من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون الشهر الماضي.

رغم الموسم الكروي الاستثنائي بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد وتعليق الأنشطة حول العالم واستئنافها لاحقًا بشروط صارمة ، فقد سجل المهاجم القاتل 37 هدفًا في مختلف المسابقات برفقته المنتخب الإيطالي ، رقماً قياسياً في "البيانكونيري.

وحول اللعب بدون جماهير بسبب البروتوكول الصحي المفروض لعدم وباء كورونا ،  لكن من المحزن اللعب بدون جماهير ، مثل الذهاب إلى السيرك بدون مهرجين أو في حديقة بدون ورود.

كريستيانو رونالدو يريد تحطيم رقم علي دائي:

وأضاف لكن على المستوى الشخصي ، عندما ألعب خارج بلدي ، أحب أن أتلقى صيحات الاستهجان إنه يحفزني.

سجل رونالدو هدفه الدولي الأول في الخسارة 1-2 أمام اليونان في المباراة الافتتاحية لكأس أوروبا 2004 ، عندما كان عمره 19 عامًا.

مع منتخب بلاده وصل إلى نهائي كأس أوروبا 2004 أمام اليونان على وجه الخصوص وخسر -1 ، ثم توج باللقب عام 2016 وأضاف دوري الأمم الأوروبية في نسخته الأولى.

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي