-->

باريس سان جيرمان يفقد اول ثلاث نقاط في كلاسيكو فرنسا

باريس سان جيرمان يفقد اول ثلاث نقاط في كلاسيكو فرنسا
باريس سان جيرمان يفقد اول ثلاث نقاط في كلاسيكو فرنسا

باريس سان جيرمان يفقد اول ثلاث نقاط في كلاسيكو فرنسا:

فقد نادي باريس سان جيرمان اول ثلاث نقاط له في ثاني مبارة بالدوري الفرنسي امام نادي مرسيليا ، وعاد مرسيليا بالفوز 1-0 علي أرض منافسه باريس سان جيرمان في كلاسيكو فرنسا والذي  لعب الأحد الماضي ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد فلوران توفان حين تابع بقدمه اليسري كرة ديميتري بايت الثابتة في الدقيقة31 ، وصار رصيد مرسيليا 6 نقاط من مباراتين بينما خسر حامل اللقب في المباراتين اللتان لعبهما حتى الآن في الدوري.

باريس سان جيرمان يفقد اول ثلاث نقاط في كلاسيكو فرنسا:

وهو الفوز الأول لنادي مرسيليا على نادي باريس سان جيرمان ، ومنذ شهر نوفمبر 2011  قد فازة مرسيليا(3-صفر بملعب فيلودروم)، وهي اخر مبارة فاز فيها لعبو بعدها 21 مباراة ،  خسروا أمام نادي باريس سان جيرمان 17 مرة مقابل ثلاث تعادلات.

و لم يفز مرسيليا في أي من آخر 16 مباراة ضد باريس سان جرمان  أسوأ سلسلة في تاريخه أمام أي فريق في دوري القمة ، كما هو الفوز الأول للفريق المتوسطي على نادي باريس سان جيرمان بملعب "بارك دي برانس" منذ 28 أكتوبر 2010 (3-صفر).

باريس سان جيرمان يفقد اول ثلاث نقاط في كلاسيكو فرنسا:

وشهد الكلاسيكو توتراً كبيراً بين لاعبي الفريقين أدطر الحكم جيروم بريسار على إشهار البطاقة الصفراء خمس مرات في الشوط الاول، وتسع كروت  في الشوط الثاني من الكلاسيكو.

وزادت حدة التوتر في الدقيقة السادسة الأخيرة من الوقت بدل الضائع باشتباكات ثنائية بين الأرجنتينيين لياندرو باريديس لاعبي سان جيرمان، وداريو بينيديتو من جهة اخري، وجوردان امافي لاعب مرسيليا  ولايفان كورزاوا فطردهم الحكم، الأولان بالبطاقة الصفراء الثانية، قبل أن يطرد النجم البرازيلي نيمار لضربه المدافع الإسباني ألفارو غونثاليث على رأسه بدون كرة لحظة الاشتباك.

باريس سان جيرمان يفقد اول ثلاث نقاط في كلاسيكو فرنسا:

خسر باريس سان جيرمان في مباراتين فقط من آخر 75 مباراة على أرضه في ليغ 1 (فاز 63 تعادل 10) – ضد رين في مايو 2018 (0-2) وضد ريمس في سبتمبر 2019 (0-2).

وفي الدقائق الاخيرة والي قدرها حكم المباراة ب6 دقائق ، الحكم يطرد 5 لاعبين دفعة واحدة 3 من باريس سان جيرمان ( لايفان كورزاوا، لياندرو باريديس ثم نيمار) و2 من مرسيليا ( وردان امافي وداريو بينيديتو) بعد مناوشات ، لتنتهي المبارة بفوز نادي مرسيليا بهدف دون رد.



اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي