الاهلي يغادر الي المغرب استعدادا لمواجهة الوداد المغربي - بي بي سي كورة

اخبار عاجلة

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020

الاهلي يغادر الي المغرب استعدادا لمواجهة الوداد المغربي

 

الاهلي يغادر الي المغرب استعدادا لمواجهة الوداد المغربي

الاهلي يغادر الي المغرب استعدادا لمواجهة الوداد المغربي:

يغادر فريق النادى الأهلى القاهرة الي المغرب ، عصر اليوم الثلاثاء الموافق 13/10/2020، فى طريقها إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء عبر طائرة خاصة، وذلك استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر، والتي تأتي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وبدأ فريق النادي الأهلي استعدادا لمواجهة الوداد المغربي بدون راحة بعد مواجهة فريق بيراميدز مساء الأحد الماضي في الدوري المصري ، حيث استأنف الفريق تدريباته  الاثنين على ملعب التتش .


الاهلي يغادر الي المغرب استعدادا لمواجهة الوداد المغربي:

كما يتدرب الفريق صباح اليوم الثلاثاء في التتش  في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً، ثم يتوجه الفريق لتناول الغداء في النادي، ثم يتم التحرك لمطار القاهرة لاستقلال طائرة خاصة للسفر بها للمغربي وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.


ومن المقرر أن تصل طائرة الأهلي للدار البيضاء بالمغرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على أن يحصل الفريق على راحة مساء اليوم بعد الوصول، ويستأنف تدريباته غداً الأربعاء على أحد الملاعب التي وقع اختيار جهاز الكرة عليها، وهو نفس الأمر الذي سيحدث يوم الخميس، على أن يتدرب الفريق يوم الجمعة على ملعب المباراة في نفس موعدها السبت، وهو التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


الأهلى يطير اليوم إلى لمغرب على متن رحلة خاصة:

أعلن موسيمانى المدير الفنى للأهلى قائمة الفريق التى تطير اليوم الثلاثاء للمغرب، لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل فى إطار منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.


 وتضم القائمة 22 لاعباً هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايى وصالح جمعة وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي.


وينضم التونسى على معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.


الاهلي يغادر الي المغرب استعدادا لمواجهة الوداد المغربي:

وشهدت القائمة ضم محمود كهربا الذى تعرض للإصابة في مباراة بيراميدز أول أمس بالدوري بشد في العضلة الخلفية، كما انضم محمد الشناوي الذي غاب عن مباريت الأهلي الأخيرة محلياً للإصابة.


بأوامر من الاتحاد الافريقي أجرى لاعبو الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري مسحة كورونا وتحليل دم صباح الأحد الماضي، والذي الزم النادي بإجراء تلك الفحوصات قبل السفر للمغرب بـ48 ساعة ، وسوف يُجري الفريق مسحتين اخرين بعد الوصول للمغرب وقبل إقامة مباراة زهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

المصدر:

اليوم السابع

Post Top Ad