تشيلسي يكتسح كريستال بالاس برباعية نظيفة في الدوري الانجليزي - بي بي سي كورة

اخبار عاجلة

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 3 أكتوبر 2020

تشيلسي يكتسح كريستال بالاس برباعية نظيفة في الدوري الانجليزي

 

تشيلسي يكتسح كريستال بالاس برباعية نظيفة في الدوري الانجليزي

تشيلسي يكتسح كريستال بالاس برباعية نظيفة في الدوري الانجليزي:


عاد فريق تشيلسي بانتصاراتة واكتسح ضيفه  فريق كريستال بالاس برباعية اهداف دون مقابل يوم السبت تشيلسي ضد كريستال بالاس في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وافتتح وافده الجديد بن تشيلويل وسجل تشيلويل في الدقيقة  50 هدفة الاول في اول مباراة مع الفريق في الدوري.


وكان تشيلسي  الاسبوع الماضي من تأخر بثلاثية ليخرج بتعادل 3-3 امام مضيفه وست بروميتش في الجولة الثالثة ، قبل أن يخرج من الدور الرابع لكأس الرابطة الانجليزية بركلات الترجيح أمام توتنهام الثلاثاء الماضي.


تشيلسي ضد كريستال بالاس:


زاد فريق المدرب فرانك لامبارد تشيلسي ضد كريستال بالاس رصيده إلى سبع نقاط بعد أن حقق فوزه الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم بعد المباراة الافتتاحية للمباراة ، مشيرًا إلى سقوطه في الشوط الثاني 0- 2 ضد ليفربول.


وشارك الحارس السنغالي الجديد ، إدوارد ميندي ، في اللقاء في أولى مبارياته بالدوري ، بسبب تذبذب أداء الحارس الإسباني الأول كيبا أريسابالاغا.


تشيلسي ضد كريستال بالاس:

لا يزال الوافد الألماني الجديد تيمو فيرنر بعيدًا عن هدف مباراته الرابعة في الدوري منذ وصوله من لايبزيغ في بداية الموسم حيث لم يرق بعد إلى تطلعات مواطنه كاي هافرتز ، من باير ليفركوزن. ، على الرغم من أنه تلقى غرامة على معداته.


وبعد أن لعب تشيلسي بشكل متواضع في الشوط الأول ، استعاد عافيته بعد الاستراحة ، وسجل جميع الأهداف الأربعة ، بدءًا من تشيلويل عندما اصطدمت به الكرة بعد الارتباك في منطقة الجزاء ، الذي أعقب ذلك من يسراه في الشبكة بالدقيقة الـ 50.


تشيلسي ضد كريستال بالاس:

ساهم  في تحقيق الهدف الثاني بمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس الدولي الإنجليزي برفع عرضية من الجهة اليسرى ، يليها المدافع زوما بضربة رأس بالدقيقة الـ 66.


وتحصل تامي أبراهام على ركلة جزاء بعد خطأ من تيريك ميتشل احرزها المتخصص جورجينيو على يسار الحارس الإسباني فيسينتي جوايتا بالدقيقة الـ 78.


وركلة جزاء ثانية حصل عليها هافرتز على  بعد إصابة الفرنسي مامادو ساكو في ساقه ، وحاول جورجينيو مرة أخرى بنجاح  بالدقيقة الـ82.


Post Top Ad