شاختار يسقط مستضيفه ريال مدريد بثلاثية

 

شاختار يسقط  مستضيفه ريال مدريد بثلاثية

شاختار يسقط  مستضيفه ريال مدريد بثلاثية:

شاختار يسقط  مستضيفه ريال مدريد بثلاثية ، فوز شاختار دونيتسك الأوكراني علي مستضيفه ريال مدريد ويسقطة بنتيجة 3-2  في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.


حقق شاختار النتيجة مزهلة في الشوط الأول عندماسجل ثلاثية  في 13 دقيقة وهي المرة الأولى التي استقبل فيها شباك ريال مدريد 3 أهداف في الشوط الأول في مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ سبتمبر عام 2005 أمام ليون الفرنسي، والأولى على أرضه في المسابقة منذ فبراير 2000 ضد بايرن ميونيخ الألماني.


أهداف شاختار سجل البرازيلي تيتيه في الدقيقة الـ29 ، والفرنسي رافايل فاران في الدقيقة الـ 33 بخطأ في مرمى فريقه ، ومانور سالومون في الدقيقة الـ42 ، وسجل الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة الـ54 ، والبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة الـ59 هدفي ريال مدريد، ولعب شاختار في غياب 10 لاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


شاختار يسقط  مستضيفه ريال مدريد بثلاثية:

 الخسارة الأولى لريال مدريد في ثلاث مواجهات ضد شاختار في مسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما تغلب عليه مرتين (4-صفر و4-3) في دور المجموعات موسم 2015-2016.


ودفع زيدان ثمن  غاليا  تفكيره في الكلاسيكو السبت أمام غريمه  برشلونة على ملعب كامب نو، بإبقائه على أبرز عناصره الأساسية على دكة البدلاء في مقدمتهم مواطنه كريم بنزيمة والألماني طوني كروس وايسكو وفينيسيوس ولوكاس فاسكيز على مقاعد البدلاء، كما قرر عدم المجازفة بإشراك القائد سيرخيو راموس لعدم تعافيه كليا من الاصابة في الركبة.


واضطر زيدان الى الدفع ببنزيمة وفينيسيوس في الشوط الثاني فتحسن الأداء نسبيا ونجح الفريق في تسجيل هدفين، قبل أن يشرك كروس دون جدوى، علما بأنه سجل هدفا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر الأوروغوياني فيديركو فالفيردي ألغاه الحكم بداعي التسلل.