أخبار الزمالك اليوم الآن

 

أخبار الزمالك اليوم الآن

 أخبار الزمالك اليوم الآن رد فعل فرجاني ساسي عقب عقوبة اتحاد الكرة:


أخبار الزمالك الآن من اليوم السابع ، كشف مصدر مقرب من الدولي التونسي فرجاني ساسي ، لاعب وسط فريق الزمالك  ، عن موقف اللاعب من عقوبة اللجنة التأديبية بالاتحاد المصري لكرة القدم  بأيقافه  ست مباريات مقبلة ، وغرامة قدرها 100000 جنيه .


أخبار الزمالك اليوم السابع وقال المصدر ، في تصريحات خاصة لـ "زمالك اليوم": فرجاني ساسي غاضب جدا بعد تسريب عقوبة  مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ، وأن القرار لا لم يصدر رسميا بعد ، علاوة على ذلك يشعر اللاعب أن العقوبة كبيرة جدا ولا تستحقها.

أخبار الزمالك اليوم الآن


وأضاف: فرجاني ساسي اعتذر بشكل كامل لفريق الحكم فور انتهاء المباراة ، وهو مقتنع بأن تقرير حكم المباراة لم يكتب أن اللاعب قد تجاوز أو قال كلمة خارجية ، وأن القرار تم الكشف عنه للقنوات ومواقع لمشاهدة رد فعل جماهير الزمالك ومن ثم إعلان العقوبة رسميًا.


ومن المنتظر أن يلعن الاتحاد المصري لكرة القدم العقوبات رسميًا على موقعه الرسمي ويرسل العقوبة لنادي الزمالك لتطبيقها على اللاعب.


أخبار الزمالك اليوم الآن رد من الزمالك على شكوى سموحة :


أخر أخبار الزمالك منذ ساعة ، ارسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الرد على شكوى نادي سموحة بشأن مشاركة اللعب الصاعد امام عاشور لاعب خط وسط فريق الزمالك في مباراة أمس  التي جمعت الفريقين في دور الـ16 لكأس مصر.

أخبار الزمالك اليوم الآن


أكد مجلس إدارة نادي الزمالك أن مشاركة امام عاشور في اجتماع الأمس أمام سموحة قانونية 100٪ ، ونحن متفاجئون بشكوى سموحة في هذه الحالة وشكوى فرج عامر غريب في البعض قراراته.


وأوضح مجلس إدارة الزمالك أن العقوبة المعلنة عبر القنوات والمواقع الإلكترونية ليست رسمية بعد ، ونفترض أن العقوبة الرسمية سيتم العمل بها في الاجتماع القادم وليس اجتماع سموحة.


أخبار الزمالك اليوم على الفيس ، أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، أن النادي تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري بشأن مشاركة إمام عاشور في المباراة أمس رغم قرار لجنة الانضباط بتعليق اللاعب لمباراة واحدة.


 أخبار الزمالك اليوم الآن إمام عاشور مهدد بالسجن 3 سنوات:


أكد حسام عزو عضو مجلس إدارة نادي غزل المحلة ، أن إمام عاشور لاعب وسط فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، مهدد بالسجن لمدة 3 سنوات بسبب كتابة شيكات غير مدفوعة.

أخبار الزمالك اليوم الآن


وقال "عزو" في بيان صحفي: وقع إمام عاشور على ثلاثة شيكات بمبلغ مليون ونصف المليون لصالح نادي المحلة للغزل وهي نسبة تحول المحلة في انتقاله لنادي الزمالك ، وأن غزل المحلة حصل على حكم واجب النفاذ ضد إمام عاشور 3 سنوات بالسجن لعدم الدفع.


وأضاف: نادي غزل المحلة تلقى عرضا من نادي الزمالك بمبلغ 10 مليون جنيه  مقابل انضمامه لإمام عاشور ، لكن مجلس إدارة النادي طلب 12 مليون دولار أن يتحمل اللاعب 2 مليون جنيه  ، الفرق بين عرض الزمالك ومطالب مجلس إدارة نادي غزل المحلة.


وتابع: بالفعل دفع إمام عاشور نصف مليون جنيه ، تاركا 3 شيكات بمليون ونصف ، لكن إدارة المحلة فوجئت بعدم الاستجابة لمكالماتهم وتجاهل اللاعب الرد على مجلس إدارة النادي.


 اتخذ نادي المحلة للغزل الإجراءات القانونية بشأن الشيك الأول وحصل على حكم واجب النفاذ بسجن اللاعب لمدة 3 سنوات لعدم السداد.


أخبار الزمالك اليوم الآن تعليق للوزير على أزمة مرتضى منصور والأولمبياد:

أخبار الزمالك اليوم الآن


في أول تعليق للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على قرار اللجنة الأولمبية المصرية بشأن إيقاف مرتضى منصور ، وفي بيان مقتضب وسريع.


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة ستتدخل فيما هو قانوني وأننا لا نتدخل في الأمور المتعلقة بتنفيذ اللوائح الإنفاذ مسؤولية المنظمات الرياضية ويجب أن يسري القانون على الجميع ونحن ملتزمون به نادي الزمالك واللجنة الأولمبية واتحاد الكرة وجميع الاتحادات هيئات رياضية.