Bitcoin roulette -->

شاهد ملخص ديربي ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

أظهر ريال مدريد سبب فوزه المقنع 2-صفر على أرضه على أتلتيكو مدريد في ديربي  ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوم السبت لينهي بداية الموسم بدون هزيمة في الدوري الإسباني .

ريال مدريد واتلتيكو مدريد
 ريال مدريد واتلتيكو مدريد


ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

استحق ريال مدريد التقدم في الدقيقة 15 عندما سجل كاسيميرو رأسية من ركلة ركنية ، تاركًا أتليتيكو خلفه للمرة الأولى في مباراته الـ11 فيريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني هذا الموسم.


وضع داني كارفاخال فريق المدرب زين الدين زيدان أكثر راحة بفضل تسديدة مذهلة في الدقيقة 63 خرجت من القائم وسكنت في مرمى الحارس يان أوبلاك بهدف في مرماه.


وتغلب الأبطال على أتلتيكو تمامًا ولم يكن لديهم أي محاولات على المرمى في الشوط الأول ، بينما فشلوا في تسديدة على المرمى حتى الدقيقة 80 عندما تصدى تيبو كورتوا برأسية شاول نيجيز .


ديربي ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

ولا يزال أتليتيكو يتصدر الترتيب  بعد ديربي ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني ، برصيد 26 نقطة بينما صعد الريال للمركز الثالث وأغلق الفارق عن غريمه في المدينة بثلاث نقاط رغم أن فريق المدرب دييغو سيميوني لديه مباراة مؤجلة.


وتعني النتيجة أيضا أن ريال سوسيداد صاحب المركز الثاني يمكنه استعادة الصدارة إذا تغلب على إيبار يوم الأحد.


أكمل الفوز أسبوعًا رائعًا لريال بعد فوزه على إشبيلية في الدوري الإسباني وبوروسيا مونشنجلادباخ للتقدم في دوري أبطال أوروبا وسيخفف الضغط على زيدان بعد البداية السيئة نسبيًا لفريقه في الموسم.


وعزز بطل إسبانيا عودة الظهير الأيمن الأول كارفاخال ، لكن زيدان كافأ لوكاس فاسكويز على جهوده المتميزة في الإنابة عن المدافع ونشره كجناح أيمن.


مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

أعطت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد هذه الخطوة لريال مزيدًا من الشدة ومعدل العمل ، وبالكاد تمكن أتليتيكو من التأقلم مع البداية السريعة لأصحاب الأرض ، حيث أجبر كريم بنزيمة أوبلاك على تسديدة لاذعة على القائم وفشلت اللحظات الأخيرة بصعوبة في الاتصال بتمريرة عرضية.


واصل ريال السيطرة على الشوط الأول وأجرى سيميوني تغييرًا ثلاثيًا في الشوط الأول في محاولة لمنح فريقه بعض السيطرة على المباراة التي كانت تفلت من قبضته.


ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الدوري الاسباني

كادت ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد هذه الخطوة أن تؤتي ثمارها حيث ظل البديل توماس ليمار مختبئًا في القائم البعيد من مسافة قريبة ليقابل تمريرة عرضية لكنه ارتطم بالشباك الجانبية بطريقة أو بأخرى ، سيميوني عويل غير مصدق على الخطوط الجانبية في فرصة رائعة ضاعت.


ثم أرسل كارفاخال لكمة مرتدة مؤكدة لإبعاد المباراة عن متناول أتليتيكو وعلى الرغم من رد فعل الضيوف بشكل جيد إلا أنهم لم يبدوا أبدًا وكأنهم سيعودون.