-->

فيورنتينا يمنح يوفنتوس أول هزيمة في الدوري هذا الموسم

فيورنتينا يمنح يوفنتوس أول هزيمة في الدوري هذا الموسم
فيورنتينا يمنح يوفنتوس أول هزيمة في الدوري هذا الموسم


فيورنتينا يمنح يوفنتوس أول هزيمة في الدوري هذا الموسم


وتكبد يوفنتوس حامل اللقب أول هزيمة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم عندما سقط 3-صفر على أرضه أمام فيورنتينا المتواضع بعد طرد خوان كوادرادو بعد 18 دقيقة يوم الثلاثاء من نتائج مباريات اليوم.


وساعد فيورنتينا ، الذي فشل في الفوز بأي من مبارياته الست السابقة في الدوري منذ عودة المدرب سيزار برانديلي ، بعض الدفاع الكارثي من قبل أصحاب الأرض ، حيث عانى ليوناردو بونوتشي على وجه الخصوص من إجازة.


وأذهل دوسان فلاهوفيتش فريق تورينو بمنح الزائرين التقدم في الدقيقة الثالثة قبل أن يسجل أليكس ساندرو هدفه في مرماه وأضاف مارتن كاسيريس الهدف الثالث بعد المزيد من الدفاع السيئ في الربع الأخير من الساعة.


وكانت الهزيمة الأسوأ ليوفنتوس على ملعب أليانز منذ افتتاحه قبل تسع سنوات ، وتركته في المركز الرابع من ترتيب الدوري الايطالي برصيد 24 نقطة من 13 مباراة ، بفارق سبع نقاط خلف ميلان المتصدر ، وتثير تساؤلات حول قدرتهم على تمديد مسيرتهم لتسعة ألقاب متتالية.


يحتل فيورنتيا المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 14 نقطة.


بدأ فيوري انطلاقة قوية عندما أطلق فرانك ريبري الكرة على فلاهوفيتش وتمريرة بينية وصادف الصربي ماتيس دي ليخت قبل أن يرفع الكرة فوق الحارس فويتشخ تشيزني.


وأهدر فلاهوفيتش فرصة أخرى بعد أن فقد بونوتشي الكرة وتفاقمت مشاكل يوفنتوس عندما سدد كوادرادو ذقن جايتانو كاستروفيلي بتدخل خطير.


وأظهر الحكم بطاقة صفراء لكنه غيرها إلى اللون الأحمر بعد مشاهدة الحادث على شاشة الملعب.


وأبعد تشيزني محاولة كاستروفيلي بعد خطأ آخر من بونوتشي لكن يوفنتوس هدد أيضا بتسديد رونالدو للشباك الجانبية واختبار الحارس بارتلومي دراجوفسكي بتسديدة بعيدة المدى.


وألغي رونالدو كرة رأسية بداعي التسلل بعد الاستراحة قبل أن يتعثر يوفنتوس في الدقائق الأخيرة.


قام بونوتشي بعمل تجزئة كاملة لمحاولة إبعاد عرضية كريستيانو بيراغي وارتطمت الكرة بأليكس ساندرو وتوجهت نحو المرمى في الدقيقة 76.


بعد خمس دقائق ، اختار ريبيري جيب بونوتشي ووجد اللاعب الفرنسي المخضرم بيراغي الذي استغل كاسيريس عرضيته لإكمال ليلة بائسة تمامًا ليوفنتوس.