-->

ليفربول يسجل هدفاً متأخراً ضد توتنهام لينتقل إلى صدارة الدوري الإنجليزي

روبرتو فيرمينو سجل هدف الفوز في مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدقيقة الـ90 ليقود ليفربول للفوز 2-1 علي توتنهام هوتسبير على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء ليفتتح التقدم بثلاث نقاط على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد توتنهام
ليفربول ضد توتنهام


ليفربول يسجل هدفاً متأخراً ضد توتنهام لينتقل إلى صدارة الدوري الإنجليزي


ويملك ليفربول 28 نقطة بينما يحتل توتنهام المركز الثاني الآن برصيد 25 نقطة حيث خاض الفريقان 13 مباراة ويملك كل من ساوثهامبتون وليستر 24 نقطة.


وضع محمد صلاح ليفربول في المقدمة قبل أن يدرك سون هيونج مين التعادل لتوتنهام في الدقيقة 33 ، وبينما كان أصحاب الأرض يسيطرون على أصحاب الأرض ، كان الضيوف هم من حصلوا على أفضل الفرص بعد الاستراحة.


لكن رأسية فيرمينو القوية من ركلة ركنية ضمنت فوز فريق المدرب يورجن كلوب ، وترك جوزيه مورينيو خالي الوفاض ، وشعر مدرب توتنهام أن فريقه استحق جميع النقاط الثلاث.


حديث مورينيو بعد ليفربول ضد توتنهام


وقال مورينيو عقب انتهاء مباراة ليفربول ضد توتنهام "أخبرت كلوب أننا الأفضل ولكن حسم القاء في اللحظات الاخيرة ، هذا هو رأيي".


وقال ايضا : "اقتربنا من الفوز لكننا أهدرنا الفرص وأتيحت لنا الفرص وسيطرنا على المباراة وتعادلنا سيكون نتيجة سيئة - لذا يمكنك أن تتخيل كيف نشعر بالهزيمة".


سيطر فريق كلوب منذ البداية وتقدم في الدقيقة 26 عندما اصطدمت تسديدة صلاح بمدافع توتنهام توبي ألدرويرلد وسكنت في الزاوية البعيدة.


لكن توتنهام رد بعد سبع دقائق ، كسر جيوفاني لو سيلسو بقوة قبل أن يجد سون الذي تغلب على أليسون بإنهاء ذكي ومتقن.


على الرغم من تمتع أصحاب الأرض بغالبية كبيرة من الاستحواذ ، كان لدى توتنهام فرصتين كبيرتين للمضي قدمًا مع اقتحام ستيفن بيرجوين داخل منطقة الجزاء وصد ترينت ألكسندر-أرنولد لكن تسديدته ارتطمت بالقائم.


ليفربول ضد توتنهام
ليفربول ضد توتنهام

بعد لحظات ، وجد هاري كين نفسه غير مراقب من ركلة ركنية من ركلة ركنية لـ ـسون ، لكنه تسبب في فوضى في رأسية بشكل غير معهود ، حيث وجه الكرة إلى الأرض وبعيدًا عن المرمى من موقع رائع.


مثل هذه الفرص نادرة في آنفيلد وقد دفع الأبطال توتنهام للدفع عندما قفز فيرمينو إلى المنزل بضربة رأس من ركلة ركنية لأندي روبرتسون .


حديث كلوب بعد ليفربول ضد توتنهام


وقال كلوب : "مباراة ليفربول ضد توتنهام جيدة ضد وحش هجومي مرتدة ، الاستحواذ الذي حصلنا عليه قدمنا ​​أداءً جيدًا بشكل لا يصدق".


وأضاف "نعم لقد سجلوا هدفا ، وأتيحت لهم فرصتان ، عدا أننا سيطرنا على المباراة وهي رصيد استحقناه بشكل كبير بثلاث نقاط وأنا سعيد".