Bitcoin roulette -->

أولي جونار يشيد بأداء مانشستر يونايتد ضد ليدز يونيتد "الرائع"

 

مانشستر يونايتد ضد ليدز يونيتد
مانشستر يونايتد ضد ليدز يونيتد

أولي جونار يشيد بأداء مانشستر يونايتد ضد ليدز يونيتد "الرائع"


أثنى أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على لاعبيه بعد هجوم خاطف بأربعة أهداف في الشوط الأول ساعد في التغلب على منافسه  ليدز 6-2 على ملعب أولد ترافورد.


هيمن الشياطين الحمر علي اللقاء حيث سجل سكوت مكتوميناي هدفين في الدقائق الثلاث الأولى - محطماً بذلك الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز - وأضافوا تقدمهم قبل الاستراحة بفضل أهداف برونو فرنانديز وفيكتور ليندلوف.


سجل ليدز يونيتد هدفين من تلقاء نفسه ، وسقط في أي من الشوطين ، لكن دانييل جيمس الخامس وركلة جزاء من فرنانديز أضافت لمعانًا على أداء مبهر للغاية من يونايتد.


بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونيتد ، كشف سولشاير أنه طلب من فريقه أن يلاحق ليدز يونيتد منذ صافرة البداية ، لكنه أصر على أنه لن ينجرف معمانشستر يونايتد في المركز الثالث في الجدول مع 13 مباراة فقط.


وقال سولشاير لشبكة سكاي سبورتس: "كان مانشستر يونايتد ضد ليدز يونيتد رائعا" ، "منذ الدقيقة الأولى كانت لدينا خطة لملاحقتهم ، المضي قدمًا عندما حصلنا على الكرة وبالطبع سجل سكوت هدفين في الدقائق الثلاث الأولى وهي بداية رائعة للمباراة.


لقد وجدنا طريقة للمضي قدمًا فقط تخيل لو كان هناك 75000 شخص هنا ، لكان قد دخل التاريخ كواحد من أفضل عروض مانشستر يونايتد ضد ليدز هنا في المنزل.


لقد وصلنا إلى الثلث في الموسم ، ولا حتى في منتصف الطريق لذا فإن مركز الدوري ليس شيئًا سننظر إليه ننظر إلى التحسن في الفريق ، وننظر إلى تحسين اللياقة - لأننا كنا نعلم أننا سيكون متخلفًا في اللياقة البدنية وأعتقد أنه ظهر في المباريات القليلة الأولى.

مانشستر يونايتد ضد ليدز يونيتد
مانشستر يونايتد ضد ليدز يونيتد


كما تطرق النرويجي إلى الطبيعة المفتوحة للعبة ، معترفًا بأن النتيجة كان من الممكن أن تكون أعلى بكثير لو استغل الفريقان فرصهما ؛ سجل يونايتد 26 محاولة على المرمى ، بينما كان ليدز 17 محاولة خاصة بهم.


وأضاف سولشاير: "عليك أن تكتسب الحق في الفوز بها من خلال الجري بنفس القدر أو حتى أكثر منهم" ، "هذا تحد ضد ليدز ، الذي يعد أحد أكثر الفرق لياقة في الدوري سيكون من المثير للاهتمام رؤية الإحصائيات.


كان من الممكن أو كان ينبغي أن يكون 12-4! لقد كان ذلك النوع من الألعاب أنت تعلم أنه سيكون محمومًا ومحمومًا ضدهم. بغض النظر عن النتيجة ، 5-0 ، أو 5-0 ، أو 0- 0 ، لديهم سلوك وأسلوب معينين يجعلانك مضطرًا للعمل وعليك التركيز كل دقيقة.