موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد القادمة والقنوات الناقلة


مباراة برشلونة اليوم ضد بلد الوليد ، مباراة برشلونة ضد بلد الوليد القادمة ، مباراة برشلونة أمام نظيره بلد الوليد ، موعد مباراة برشلونة اليوم ضد بلد الوليد.

برشلونة ضد بلد الوليد


برشلونة ضد بلد الوليد


تعرف على مـوعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الجولة الـتاسعة عشر من الدوري الإسباني2021 ، وما هي القنـوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟


يتطلع برشلونة إلى تحقيق انتصاره السادس على التوالي في مواجهة برشلونة ضد بلد الوليد بالدوري الاسباني عندما يستقبل بلد الوليد في كامب نو مساء الإثنين.


ترتيب الفريقين قبل مباراة برشلونة ضد بلد الوليد


يحتل فريق كومان حاليا الترتيب الثاني في الجدول بفارق أربع نقاط عن أتليتكو ​​مدريد المتصدر فيما يحتل فريق بلد الوليد ترتيب السادس عشر وبفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.


وخرج برشلونة من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الشهر الماضي ، لكنه قد يكون نهاية ناجحة للموسم لفريق برشلونة الذي يسعى لتحقيق لقبين.


في الواقع ، سيواجه العملاق الكتالوني "برشلونة" أتليتيك بلباو في نهائي كأس الملك في 16 ابريل ، في حين أنهم يبحثون كثيرًا عن لقب الدوري الأسباني على الرغم من وجود مشاكل خلال موسم 2020-21.


كما هو الحال ، يحتل برشلونة المـركز الثاني في الجدول بفارق نقطتين عن مدريـد صاحب الترتىب الثالث وأربع نقاط خلف أتلتيكو. ومع ذلك ، هناك فرصة قوية بأن الصورة ستكون قد تغيرت بحلول الوقت الذي يذهبون فيه إلى الملعب لهذه المباراة حيث يلعب كل من مدريـد وأتلتيكو مدريـد خلال عطلة نهاية الاسبوع.

برشلونة ضد بلد الوليد


يتمتع فريق برشلونة برحلة صغيرة إلى ريـال مدريـد في نهاية الأسبوع المقبل ، وهم في حالة رائعة من الأداء في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، حيث فازو في آخر خمس مباريـات - بما في ذلك فوز ساحق 6-1 على ريال سوسيداد آخر مرة - بينما لم يخسر برشلونة 26 مرة في الدوري منذ بداية ديسمبر.


سجل برشلونة الأخير أمام بلد الوليد قوي أيضًا ، حيث حقق الانتصار في المواجهات الخمس الأخيرة في الدوري ، بما في ذلك فوزه 5-1 عندما التقى الثنائي آخر مرة في كامبـ نو في أكتوبر 2019.


يتطلع بلد الوليد ، الذي يكافح حاليًا للبقاء فوق منطقة الهبوط ، إلى تحقيق مفاجأة في مباراة بلد الوليد وبرشلونة مساء اليوم الاثنين ، وسيحقق الضيوف أربع مباريـات بدون هزيمة.


ويحتل فريق بلد الوليد حاليا المركز 16 في جدول الدوري بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط ، وقد تمكنوا من الـفوز بخمس فقط من أصل 28 مباراه في الدوري هذا الموــم.


كما ذكرنا ، لم يخسر برشلونة في آخر أربع مباريـات ، وتعادل مع سيلتا فيجو وأوساسونا وإشبيلية ، بالإضافة إلى الفوز على خيتافي ، منذ خسارته 1-0 على ارضه امام ريال مدريد في 20 فبراير.


يسعى بلد الوليد لتأمين موسم ثالث على التوالي على هذا المستوى من كرة القدم ، وقد خسر فقط خمسة من 14 مباراة خارج أرضه هذا الموسم ، وهو رقم قياسي مثير للإعجاب بالنظر إلى موقعه في الجدول.


ما هو موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني؟


تقام مباراة برشلونة وبلد الوليد، هو الأثنين 5 أبريل 2021 ، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من المسابقة على ملعب كامب نـو.


ومن المنتظر أن تنطلق مباراة برشلونة وبـلد الوليد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني؟


تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق إذاعة الدوري الإسباني، بشكل مباشر عبر شاشتها وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة المباراة.


التشكيل المتـوقع لفريق برشلونة :


حراسة المرمي : تير شتيجن.


الدفاع : لونجليه – فرينكي دي يونج – مينجويزا.


وسط الملعب : جوردي ألبا – بوسكيتس – بيدري – ديست.


الهجوم : جريزمان – ميسي – ديمبيلي.


تشكيل بلد الوليد:


حراسة المرمي : جوردي ماسيب.


الدفاع : لوكاس أولازا – جواد اليامق – برونو جونزاليس – سايدي جانكو.


وسط الملعب : توني فيا – روبن ألكاراز – روكي ميسا – أوسكار بلانو.


الهجوم : سيرجيو جوارديولا – شون ويسمان.