تفاصيل المباراة المجنونة بين مانشستر سيتي وتوتنهام

حسمت المباراة المثيرة بنتيجة 3-3 بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب الاتحاد في مساء اليوم الأحد هذه المباراة كانت الختام للأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل المباراة المجنونة بين مانشستر سيتي وتوتنهام

وفي بداية المباراة تقدم فريق توتنهام بشكل مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب الكوري الجنوبي هيونج مين سون سجل سون بعد تمريرة رائعة من جيريمي دوكو ثم قام بتسديدة قوية على الأرض حيث لم يتمكن الحارس إيدرسون من إيقافها ودخلت الكرة في شباكه.

لمشاهدة هدف توتنهام الأول يُرجى النقر هنا

ومانشستر سيتي سرعان ما استعاد التعادل في الدقيقة التاسعة بعد تنفيذ جوليان ألفاريز لركلة حرة اصطدمت بسون وأرجعها إلى شباك حارس توتنهام فيكاريو بسبب خطأ لاعبه الكوري الجنوبي وفشل إيرلينغ هالاند في تحقيق هدف واضح لصالح مانشستر سيتي بعد تمريرة دقيقة من برناردو سيلفا في الدقيقة 13 حيث صوب الكرة بطريقة غريبة بعيدًا عن القائم الأيسر لحارس توتنهام. 

سيطر مانشستر سيتي على أحداث الشوط الأول في حين اعتمد توتنهام على الهجمات المرتدة وكاد أن يسجل الهدف الثاني عندما راوغ برينان جونسون منافسه جفارديول وأرسل تمريرة خطيرة في الدقيقة 23 ولكن المدافع روبن دياز أخرج الكرة في الوقت المناسب لركلة ركنية وكاد جيريمي دوكو أن يسجل هدفًا رائعًا لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 29 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة ثم القائم الأيسر. 

وتمكن مانشستر سيتي من التقدم في الدقيقة 31 عن طريق فيل فودين بعد تمريرة من دوكو إلى ألفاريز الذي تحرك خلف دفاع توتنهام واستلم الكرة ومنحها لفودين الذي سددها بسهولة في الشباك 

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الثاني يُرجى النقر هنا

ومنعت القائم الأيمن لمانشستر سيتي تسجيل الهدف الثالث بعد تسديدة أرضية من جوليان ألفاريز في الدقيقة 35 في الشوط الأول بواقع هدفين مقابل هدف وحاول مانشستر سيتي زيادة الفارق في بداية الشوط الثاني ولكن حارس توتنهام فيكاريو تصدى لتسديدة برناردو سيلفا في الدقيقة 47. 

أجرى مانشستر سيتي تبديلًا اضطراريًا في الدقيقة 52 حيث دخل جاك جريليش بدلاً من جيريمي دوكو الذي تعرض للإصابة ونجح فريق توتنهام في تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعب الوسط جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 69 بعد أن استلم تمريرة من زميله سون وسدد كرة أرضية دقيقة من خارج منطقة الجزاء.

لم يتمكن الحارس إيدرسون من التصدي لها عاد مانشستر سيتي للضغط على دفاع توتنهام للفوز وفشل رودري في تسجيل فرصة خطيرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75 وسدد كرة عالية في الشباك الجانبية. 

سجل مانشستر سيتي هدف التقدم في الدقيقة 81 عن طريق البديل جاك جريليش بعد أن قام بيسوما لاعب وسط توتنهام بفقدان الكرة ووصلت إلى هالاند الذي قام بتمريرة أرضية نحو جريليش الذي سددها في الشباك بلمسة واحدة رفض توتنهام الاستسلام ونجح في التعادل في الدقيقة 90 عن طريق ديان كولوسيفسكي برأسية متقنة بعد تمريرة من زميله برينان جونسون. 

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 30 نقطة متراجعًا إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلف أرسنال بفارق 3 نقاط والذي كان الأكثر استفادة من هذه النتيجة بعد أن منح جاره توتنهام هدية ثمينة بإسقاط مانشستر سيتي في فخ التعادل بالمقابل وصل توتنهام إلى 27 نقطة وارتقى إلى المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج.