شيفيلد يونايتد يستعد لإقالة مدربة

كشفت صحيفة ذا صن أن إدارة نادي شيفيلد يونايتد تستعد لإقالة المدرب بول هيكنبوتوم من منصبه قبل مواجهة الفريق المقبلة ضد ليفربول في الأربعاء المقبل ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شيفيلد يونايتد يستعد لإقالة مدربة
شيفيلد يونايتد يستعد لإقالة مدربة

وأكدت الصحيفة أن بول سيكون أول مدرب يتم إقالته في الموسم الحالي بعد حقق فوزًا واحدًا فقط في المسابقة بالإضافة إلى تعادلين و11 هزيمة وكانت الهزيمة الأخيرة أمام بيرنلي بخماسية نظيفة وجمع الفريق 5 نقاط فقط ويحتل المركز العشرين والأخير في جدول الترتيب.

اقرأ المزيد: غياب جواو فيليكس عن تدريبات برشلونة

من المقرر أن يعود كريس وايلدر مدرب شيفيلد السابق لمنصبه ليحل محل هيكنبوتوم بعدما قاد الفريق سابقاً للتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وترك وايلدر شيفيلد يونايتد بالتراضي مع الإدارة في مارس 2021 وخض تجارب مع ميدلسبره ثم واتفورد قبل أن يغادر الفريق في نهاية الموسم الماضي.

سينتهي عقد بول مع شيفيلد في الساعات القادمة بعد أن واجه النادي مشاكل مالية منذ الصيف الماضي أدت إلى التخلي عن إليمان وساندر نجمي الفريق ومدرب شيفيلد يونايتد بعد الهزيمة الأخيرة أمام بيرنلي، قال إن قرارات الإدارة المالية لم تكن لصالح الفريق بيع اللاعبين الأفضل وتخفيض الرواتب بينما أنفق المنافس الصاعد 200 مليون جنيه إسترليني.