تير شتيجن قد يغيب عن بطولة اليورو تعرف علي السبب

 تفيد التقارير الإعلامية بأن مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة قد يخضع لعملية جراحية في ظهره والتي قد تؤثر على فرصه في تمثيله كحارس أساسي في قائمة منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024 المقررة في بلاده.

تير شتيجن قد يغيب عن بطولة اليورو تعرف علي السبب

فقد الحارس تير شتيجن، البالغ من العمر 31 عامًا مباريات فريقه الأخيرة بسبب مشاكل في ظهره وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مسؤولي نادي برشلونة وأطباء النادي سيعقدون اجتماعًا اليوم الاثنين لتحديد الخطوات التالية وأشارت إلى أن الجراحة قد تكون واحدة من الخيارات المطروحة للتدخل مع الحارس الألماني في المستقبل القريب.

اقرأ المزيد: سبب رفض فالفيردي الانتقال الي الدوري السعودي

وأشارت صحيفة "ديلي سبورت" إلى أن القرار لم يتخذ بعد ولكن حان الوقت للنظر في خيارات أخرى لأن البرنامج العلاجي لم يحقق النتائج المتوقعة واعترف مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بشكوكه في هذا الأمر بعد الفوز على أتلتيكو مدريد 1 / صفر مساء الأحد.

وقال تشافي: "مارك يعاني من آلام في الظهر وسنرى كيف ستتطور الأمور خلال هذا الأسبوع فهو يعاني من آلام غير قادر على التعامل معها وسوف نرى ما ستحدثه" وتم استبدال تير شتيجن بالحارس الشاب إيناكي بنيا في صفوف برشلونة في الفترة الأخيرة. 

بينما يعتبر تير شتيجن الخيار الأول لمنتخب بلاده هذا العام بسبب إصابة زميله مانويل نوير بكسر في الساق في ديسمبر 2022 مما جعله يبتعد حتى نهاية أكتوبر وينافس الثنائي على الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية لمنتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024. 

ومن المتوقع عودة مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ لتمثيل منتخب ألمانيا خلال المباراتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا في شهر مارس المقبل.