تعرف علي تفاصيل مباراة الاهلي ويانج افريكانز

 أهدر فريق الأهلي فرصة الفوز التي كادت أن تتحقق ضد فريق يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1. أقيمت المباراة على ملعب "الوطني مكابا" ضمن الدور الثاني من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل مباراة الاهلي ويانج افريكانز
تفاصيل مباراة الاهلي يانج افريكانز

تفاصيل مباراة الاهلي ويانج افريكانز

في تفاصيل المباراة، حاول إمام عاشور استخدام تسديدة لتسجيل هدف في شباك يانج أفريكانز، ولكن حارس الفريق التنزاني تصدى للكرة بثبات في الدقيقة 13. في الدقيقة 19، أضاع حسين الشحات فرصة هدف مؤكد لصالح الأهلي بعد تمريرة من محمود عبد المنعم "كهربا"، ولكن الشحات أهدر الفرصة.

في نصف المباراة، قام مارسيل كولر بتبديل إمام عاشور ودخول محمد مجدي "أفشة". في بداية الشوط الثاني، كاد "كهربا" أن يسجل هدفاً لولا تدخل دفاع يانج أفريكانز وتشتت الكرة لركنية في الدقيقة 46. وكاد "كهربا" أيضًا في الدقيقة 52 أن يسجل هدف التقدم، ولكن الدفاع التنزاني أبعد الكرة لركنية. في الدقيقة 71، حاول علي معلول المساهمة في هدف صالح الأهلي بعد تمريرة من الجهة اليسرى، ولكن حارس يانج أفريكانز أبعد الكرة.

أضاع كريم فؤاد فرصة انفراد في الدقيقة 74، ولكن حارس يانج أفريكانز أبعد الكرة لركنية ومنع التقدم في النتيجة للفريق الأحمر. في الدقيقة 87، سجل بيرسي تاو هدف التقدم لصالح الأهلي بعد خطأ من مدافع يانج أفريكانز في إخراج الكرة، حيث تحوّل الهدف برأسية رائعة في الشباك التنزانية. في الدقيقة 90+2، سجل باكوم زوزوا هدف التعادل لفريق يانج أفريكانز، وانتهت المباراة بالتعادل وحصل كل فريق على نقطة.